ربح المال من خلال الكاش باك، طريقة مضمونه 100

مرحباً بك، 

 الموضوع الذي سوف اطرحه من خلاله يمكن معرفة طريقة استخدام نظام الكاش باك والذي سوف يتيح لك استعادة نسبة من تكلفة مشترياتك عبر الإنترنت أو من خلال المحلات التجارية (الأمريكية)، وبذلك سوف تكون قد حققت الربح من خلال شرائك من مواقع الإنترنت، وكلما كانت مشترياتك أكثر ستكون ارباحك أكثر.

ما هو الكاش باك Cashback
هو عبارة عن نسبة من المال من ثمن مشترياتك يتم اعادتها اليك من خلال موقع وسيط مثل (fluzfluz.com/inv/7483 ) الذي يقوم بارسالك الى موقع الشراء المفضل لديك مثل امازون او علي اكسبرس أو ماكدونالد أو غيرها الكثير من مواقع الشراء المفضلة لديك.

فقبل القيام باي عملية شراء من الإنترنت عليك الدخول الى الموقع الوسيط ( fluzfluz.com/inv/7483 ) ومن ثم اختيار الموقع الذي تود الشراء منه ليتم تتبع عملية الشراء وتسجيلها واحتساب النسبة في حسابك، أي انه يجب ان تدخل الى علي اكسبرس أو الى امازون من خلال ( fluzfluz.com/inv/7483 ) لتتم العملية بشكل سليم.

لا تظهر عملية الشراء مباشرة في حسابك في موقع ( fluzfluz.com/inv/7483 ) بعد عملية الشراء، فقد تستغرق بعض الوقت من ساعات وقد تصل المدة الى شهر، ولا يمكنك سحب الأموال مباشرة بعد ربحها، فقد تستغرق شهر او اثنين حتى تكون متاحة للسحب مباشرة، ويمكنك سحب الاموال بالعديد من الطرق واسهلها حساب paypal.

مثال على Cashback
اريد شراء حذاء من موقع علي اكسبرس ثمنه 100 دولار، ونسبة Cashback لموقع علي اكسبرس 8% فسوف استعيد عند القيام بالشراء من خلال Cashback مبلغ وقدره 8 دولار، فبذلك ستكون تكلفة الحذاء الفعلية هي 92 دولار، على الرغم من اني سوف ادفع في علي اكسربس 100 دولار إلا أنني سوف استعيد من خلال الكاش باك 8 دولار.



طريقة عمل الموقع fluzfluz.com/inv/7483
عليك الدخول والتسجيل كعضو في الموقع او تسجيل الدخول في حال كنت قد سجلت سابقا
البحث عن المتجر المفضل لديك في شريط البحث في اعلى الموقع
الضغط على زر Cashback بجانب اسم المتجر
ثم الضغط على زر Get Cashback Now بجانب اسم المتجر
بعد ذلك سيقوم النظام بارسالك الى موقع المتجر المفضل الذي اخترته مع تتبع عملية الشراء
كل ما عليك هو التسوق من المتجر المفضل الذي اخترته بشكل عادي من خلال النافذة التي تم فتحها
سيتم تسجيل كافة عمليات الشراء بشكل خفي وراء الكواليس
بعد مدة من الزمن قد تمتد لشهر ستجد انه تم تسجيل عملية الشراء في حسابك
بعد شهر او شهرين من تسجيل عمليات الشراء سوف تتمكن من سحب المبالغ المالية
لماذا يقوم الموقع باعطائك الكاش باك وماذا يستفيد؟
عمليا الموقع يقوم باحالتك وارسالك للتسوق من موقع علي اكسبرس مثلا، وهنا يقوم الموقع باخبار علي اكسبرس انه هو من ارسلك اليه كزبون وبدوره علي اكسبرس سوف يعطي عمولة كنسبة مئوية للموقع قيمتها 10% مثلا من اجمالي مشترياتك، وهنا الموقع سوف يعطيك انت 8% وبذلك يكون قد حقق الموقع من هذه العملية نسبة ربح تقدر ب 2% من خلالك.

Comments

Popular posts from this blog

21 طريقة لجلب آلاف الزوار إلى مدونتك (بإستخدام أحدث التقنيات)

تكلم عن نفسك و اسأل الآخرين 👥

فيكتور هوغو البؤساء